أعلنت شركة اعمال مرجان عن توفر وظائف خدمة عملاء عن بعد للنساء. حيث اوضحت شركة اعمال مرجان عن توفر عدد من الفرص الوظيفية الشاغرة في الرياض وأملج والظهران والزلفي
وظائف خدمة عملاء عن بعد للنساء : شركة اعمال مرجان تعلن بدء التقديم على 4 وظائف في الرياض وأملج والظهران والزلفي
صاحب العمل = شركة اعمال مرجان
الأماكن الشاغرة = 4 في كل مدينة
الموقع = الرياض وأملج والظهران والزلفي
المهام:
- مدير خدمة العملاء: يشرف على فريق خدمة العملاء ويضمن تقديم خدمة عالية الجودة.
- منسق علاقات العملاء: يتواصل مع العملاء للحفاظ على علاقات جيدة.
- مسؤول دعم عمليات: يدعم العمليات اليومية لفريق خدمة العملاء.
- منسق دعم منتجات جديدة: يقدم دعم للعملاء بخصوص المنتجات الجديدة.
- مدير تطوير خدمة العملاء: يعمل على تطوير وتحسين عمليات خدمة العملاء.
- أخصائي دعم العملاء: يتعامل مع المشكلات التقنية ويقدم الدعم الفني للعملاء.
- مستشار تحسين العمليات: يقترح تحسينات لعمليات خدمة العملاء.
المؤهلات:
- قدرة على العمل بنظام الورديات: القدرة على العمل في ورديات مختلفة بما في ذلك الليالي وعطلات نهاية الأسبوع.
- مهارات تفاوض: القدرة على التفاوض مع العملاء لحل المشكلات وتحقيق رضاهم.
- التزام بتحقيق رضا العملاء: السعي الدائم لتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء.
- مهارات تواصل ممتازة: القدرة على التواصل بفعالية شفويًا وكتابيًا.
- قدرة على استخدام التكنولوجيا الحديثة: الإلمام بالأدوات والتقنيات الحديثة لتحسين خدمة العملاء.
إذا كان لديك المؤهلات المطلوبة وترغب في الانضمام إلى فريق شركة اعمال مرجان بوابة التوظيف