أخبار عاجلة

وظائف خدمة عملاء عن بعد للنساء : وكالة التوظيف تعلن عن وظيفتين في الرياض والخبر

أعلنت وكالة التوظيف عن توفر وظائف خدمة عملاء عن بعد للنساء. حيث اوضحت وكالة التوظيف عن توفر فرصتين وظيفية شاغرة في الرياض والخبر

وظائف خدمة عملاء عن بعد للنساء : وكالة التوظيف تعلن عن وظيفتين في الرياض والخبر


صاحب العمل = وكالة التوظيف
الأماكن الشاغرة = 2 في كل مدينة
الموقع = الرياض والخبر

المهام:

  • مدير مركز الاتصال: يدير جميع عمليات مركز الاتصال.
  • مشرف تواصل العملاء: يشرف على تواصل الفريق مع العملاء.
  • مدير علاقات عملاء الشركات: يتعامل مع عملاء الشركات ويضمن رضاهم.
  • مستشار تحسين العمليات: يقترح تحسينات لعمليات خدمة العملاء.
  • أخصائي توجيه العملاء: يقدم إرشادات وتوجيهات للعملاء حول استخدام المنتجات.
  • مدير خدمة العملاء: يشرف على فريق خدمة العملاء ويضمن تقديم خدمة عالية الجودة.
  • موظف تسجيل الشكاوى: يسجل الشكاوى ويضمن توجيهها للفريق المختص.

المؤهلات:

  • الالتزام بالمعايير الأخلاقية: الحفاظ على سلوك مهني وأخلاقي في جميع الأوقات.
  • مهارات قيادة: القدرة على قيادة فرق العمل وتحفيزهم.
  • قدرة على بناء علاقات جيدة: القدرة على بناء علاقات قوية مع العملاء للحفاظ على رضاهم.
  • مهارات تنظيمية جيدة: القدرة على إدارة الوقت والمهام بفعالية.
  • قدرة على العمل بنظام الورديات: القدرة على العمل في ورديات مختلفة بما في ذلك الليالي وعطلات نهاية الأسبوع.

إذا كان لديك المؤهلات المطلوبة وترغب في الانضمام إلى فريق وكالة التوظيف بوابة التوظيف

عن ahmed

شاهد أيضاً

وظائف شركات لحملة الثانوية : وكالة التوظيف تعلن فتح باب التقديم على 4 وظائف في جدة والمدينة المنورة

أعلنت وكالة التوظيف عن توفر وظائف شركات لحملة الثانوية. حيث اوضحت وكالة التوظيف عن توفر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *