أعلنت اكاديمية تمكين عن توفر وظائف خدمة العملاء عن بعد. حيث اوضحت اكاديمية تمكين عن توفر فرصتين وظيفية شاغرة في الشرقية والزلفي والجبيل والطائف
وظائف خدمة العملاء عن بعد : اكاديمية تمكين تعلن بدء التقديم على وظيفتين في الشرقية والزلفي والجبيل والطائف
صاحب العمل = اكاديمية تمكين
الأماكن الشاغرة = 2 في كل مدينة
الموقع = الشرقية والزلفي والجبيل والطائف
المهام:
- استخدام مهارات الاستماع الفعال لفهم احتياجات العملاء.
- تطوير مواد تدريبية لموظفي خدمة العملاء.
- تقديم عروض تقديمية حول خدمة العملاء.
- البقاء على اطلاع على أحدث منتجات الشركة وخدماتها.
- تمثيل الشركة في المؤتمرات والمعارض التجارية.
- تقديم خدمة عملاء ممتازة تُلبي توقعات العملاء.
- البحث عن فرص جديدة للتعلم والتطوير.
المؤهلات:
- معرفة بقواعد اللغة العربية والإنجليزية: إتقان اللغة العربية والإنجليزية كتابةً وشفاهةً.
- مهارات الاستماع الفعال: القدرة على فهم احتياجات العملاء ومشاعرهم بشكل تام.
- معرفة بسياسات الشركة وإجراءاتها: فهم واضح لسياسات الشركة وإجراءاتها المتعلقة بخدمة العملاء.
- برنامج خدمة العملاء: برنامج خدمة عملاء مثل Zendesk أو Freshdesk أو LiveChat.
- مهارات حل المشكلات: القدرة على تحليل المشكلات وتحديد الحلول الفعالة لها.
إذا كان لديك المؤهلات المطلوبة وترغب في الانضمام إلى فريق اكاديمية تمكين بوابة التوظيف