أعلنت شركة حلول جداره عن توفر وظائف خدمة العملاء عن بعد. حيث اوضحت شركة حلول جداره عن توفر عدد من الفرص الوظيفية الشاغرة في جدة ونجران والرس وحائل
وظائف خدمة العملاء عن بعد : شركة حلول جداره تعلن بدء التقديم على 3 وظائف في جدة ونجران والرس وحائل
صاحب العمل = شركة حلول جداره
الأماكن الشاغرة = 3 في كل مدينة
الموقع = جدة ونجران والرس وحائل
المهام:
- العمل بشكل مستقل وبالتعاون مع أعضاء الفريق الآخرين.
- السعي لتحسين مهاراتك وقدراتك بشكل مستمر.
- استخدام مهارات الاستماع الفعال لفهم احتياجات العملاء.
- تقديم عروض تقديمية حول خدمة العملاء.
- الحفاظ على سرية معلومات العملاء.
- البحث عن فرص جديدة للتعلم والتطوير.
- إدارة حسابات العملاء.
المؤهلات:
- معرفة بسياسات الشركة وإجراءاتها: فهم واضح لسياسات الشركة وإجراءاتها المتعلقة بخدمة العملاء.
- ميكروفون: ميكروفون عالي الجودة للتواصل مع العملاء عبر الهاتف أو برامج الدردشة الحية.
- مهارات حل المشكلات: القدرة على تحليل المشكلات وتحديد الحلول الفعالة لها.
- مهارات الصبر: القدرة على التعامل مع العملاء الصعبين والحفاظ على الهدوء تحت الضغط.
- جهاز كمبيوتر: جهاز كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل Windows أو Mac مع اتصال إنترنت موثوق.
إذا كان لديك المؤهلات المطلوبة وترغب في الانضمام إلى فريق شركة حلول جداره بوابة التوظيف