أعلنت وكالة التوظيف عن توفر وظائف خدمة عملاء عن بعد للنساء. حيث اوضحت وكالة التوظيف عن توفر فرصتين وظيفية شاغرة في الرياض والخبر
وظائف خدمة عملاء عن بعد للنساء : وكالة التوظيف تعلن عن وظيفتين في الرياض والخبر
صاحب العمل = وكالة التوظيف
الأماكن الشاغرة = 2 في كل مدينة
الموقع = الرياض والخبر
المهام:
- مدير مركز الاتصال: يدير جميع عمليات مركز الاتصال.
- مشرف تواصل العملاء: يشرف على تواصل الفريق مع العملاء.
- مدير علاقات عملاء الشركات: يتعامل مع عملاء الشركات ويضمن رضاهم.
- مستشار تحسين العمليات: يقترح تحسينات لعمليات خدمة العملاء.
- أخصائي توجيه العملاء: يقدم إرشادات وتوجيهات للعملاء حول استخدام المنتجات.
- مدير خدمة العملاء: يشرف على فريق خدمة العملاء ويضمن تقديم خدمة عالية الجودة.
- موظف تسجيل الشكاوى: يسجل الشكاوى ويضمن توجيهها للفريق المختص.
المؤهلات:
- الالتزام بالمعايير الأخلاقية: الحفاظ على سلوك مهني وأخلاقي في جميع الأوقات.
- مهارات قيادة: القدرة على قيادة فرق العمل وتحفيزهم.
- قدرة على بناء علاقات جيدة: القدرة على بناء علاقات قوية مع العملاء للحفاظ على رضاهم.
- مهارات تنظيمية جيدة: القدرة على إدارة الوقت والمهام بفعالية.
- قدرة على العمل بنظام الورديات: القدرة على العمل في ورديات مختلفة بما في ذلك الليالي وعطلات نهاية الأسبوع.
إذا كان لديك المؤهلات المطلوبة وترغب في الانضمام إلى فريق وكالة التوظيف بوابة التوظيف