أعلنت اكاديمية تمكين عن توفر وظائف خدمة العملاء عن بعد. حيث اوضحت اكاديمية تمكين عن توفر فرصتين وظيفية شاغرة في الشرقية وحفر الباطن
وظائف خدمة العملاء عن بعد : اكاديمية تمكين تعلن بدء التقديم على وظيفتين في الشرقية وحفر الباطن
صاحب العمل = اكاديمية تمكين
الأماكن الشاغرة = 2 في كل مدينة
الموقع = الشرقية وحفر الباطن
المهام:
- البحث عن فرص جديدة للتعلم والتطوير.
- المشاركة في أبحاث السوق.
- إنشاء تقارير حول أداء خدمة العملاء.
- تنظيم وتحديد أولويات مهام خدمة العملاء.
- مراقبة مراجعات العملاء على الإنترنت والرد عليها.
- معالجة طلبات الإرجاع والاستبدال.
- تقديم معلومات حول المنتجات والخدمات والعروض الترويجية.
المؤهلات:
- معرفة بسياسات الشركة وإجراءاتها: فهم واضح لسياسات الشركة وإجراءاتها المتعلقة بخدمة العملاء.
- مهارات التواصل الممتازة: القدرة على التواصل بوضوح وفعالية كتابةً وشفاهةً عبر مختلف قنوات التواصل.
- معرفة بمنتجات وخدمات الشركة: إلمام شامل بجميع منتجات وخدمات الشركة وميزاتها وفوائدها.
- برنامج خدمة العملاء: برنامج خدمة عملاء مثل Zendesk أو Freshdesk أو LiveChat.
- مهارات الاستماع الفعال: القدرة على فهم احتياجات العملاء ومشاعرهم بشكل تام.
إذا كان لديك المؤهلات المطلوبة وترغب في الانضمام إلى فريق اكاديمية تمكين بوابة التوظيف