أعلنت شركة أنظمة الإتصالات السعودية عن توفر وظائف خدمة العملاء عن بعد. حيث اوضحت شركة أنظمة الإتصالات السعودية عن توفر فرصة وظيفية شاغرة في الشرقية والدمام والقريات
وظائف خدمة العملاء عن بعد : شركة أنظمة الإتصالات السعودية تعلن بدء التقديم على وظيفة في الشرقية والدمام والقريات
صاحب العمل = شركة أنظمة الإتصالات السعودية
الأماكن الشاغرة = 1 في كل مدينة
الموقع = الشرقية والدمام والقريات
المهام:
- التواصل مع العملاء من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.
- قراءة الكتب والمقالات حول خدمة العملاء.
- السعي للحصول على شهادات في خدمة العملاء.
- تقديم معلومات حول المنتجات والخدمات والعروض الترويجية.
- إدارة قواعد بيانات العملاء وتحديثها.
- الرد على استفسارات العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية ووسائل التواصل الاجتماعي.
- الالتزام بمعايير الشركة وإجراءاتها.
المؤهلات:
- ميكروفون: ميكروفون عالي الجودة للتواصل مع العملاء عبر الهاتف أو برامج الدردشة الحية.
- مهارات حل المشكلات: القدرة على تحليل المشكلات وتحديد الحلول الفعالة لها.
- سماعة رأس: سماعة رأس عالية الجودة للتواصل مع العملاء عبر الهاتف.
- قاعدة بيانات العملاء: قاعدة بيانات آمنة لتخزين معلومات العملاء.
- برنامج خدمة العملاء: برنامج خدمة عملاء مثل Zendesk أو Freshdesk أو LiveChat.
إذا كان لديك المؤهلات المطلوبة وترغب في الانضمام إلى فريق شركة أنظمة الإتصالات السعودية بوابة التوظيف