تعلن الشركة السعودية للخدمات الأرضية (SGS)، من خلال موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، فتح باب التوظيف لشغل وظائف إدارية، وذلك حسب التفاصيل التالية:
الوظائف الشاغرة
– مدير تدقيق الشركات.
ملخص المهام الوظيفية
– المساهمة في صياغة استراتيجية قسم التدقيق في SGS.
– ضمان مواءمة جهود التدقيق في تنفيذ استراتيجية قسم اللوجستيات في SGS.
– دعم تطوير وتنفيذ سياسات وإجراءات وعمليات إدارة التدقيق؛ ومراقبة امتثال المرؤوسين.
– مراقبة أداء التدقيق مقابل مؤشرات الأداء الرئيسية والأهداف.
– تطوير ومراقبة الميزانية السنوية للمراجعة بالتعاون مع المالية.
– المساعدة في تطوير خطة التدقيق السنوية.
– إدارة تنفيذ أنشطة التدقيق المنتظمة بما يتماشى مع خطة التدقيق المعتمدة.
طريقة التقديم
التقديم متاح من خلال الرابط التالي: اضغط هنا