وظائف المدينة المنورة – اكاديمية تمكين للتدريب تعلن عن وظائف ادارية

تعلن اكاديمية تمكين للتدريب عن حاجتها لشغل وظيفة مدير مكتب ومساعد تنفيذي. يشترط في المتقدم أن يكون حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها، وأن يجيد اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابةً. كما يشترط في المتقدم أن يكون لديه خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال الإدارة والأعمال، وأن يجيد استخدام برامج الحاسب الآلي المختلفة.

مهام ومتطلبات

  • تنظيم وإدارة الأعمال اليومية للمكتب.
  • ترتيب المواعيد والاجتماعات والسفر.
  • إدارة البريد الإلكتروني والمراسلات.
  • إعداد التقارير والعروض التقديمية.
  • إدارة المستندات والسجلات.
  • تنظيم الفعاليات والاجتماعات.
  • التواصل مع العملاء والشركاء.

مؤهلات وخبرات

  • حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
  • خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال الإدارة والأعمال.
  • إجادة استخدام برامج الحاسب الآلي المختلفة.
  • إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابةً.
  • مهارات اتصال جيدة وقدرة على التعامل مع الآخرين بشكل فعال.

يرجى إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني SaudiHRM@outlook.com

عن khalid

شاهد أيضاً

اكاديمية تمكين للتدريب تبحث عن اخصائي مشتريات – دوام جزئي في جدة

نحن نبحث عن اخصائي مشتريات للانضمام إلى فريقنا في اكاديمية تمكين للتدريب. ستكون هذه فرصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *