أعلنت شركة تقنية الحلول عن توفر وظائف نسائية عن بعد براتب شهري. حيث اوضحت شركة تقنية الحلول عن توفر عدد من الفرص الوظيفية الشاغرة في الشرقية والظهران والجوف وخميس مشيط
وظائف نسائية عن بعد براتب شهري : شركة تقنية الحلول تعلن بدء التقديم على 3 وظائف في الشرقية والظهران والجوف وخميس مشيط
صاحب العمل = شركة تقنية الحلول
الأماكن الشاغرة = 3 في كل مدينة
الموقع = الشرقية والظهران والجوف وخميس مشيط
المهام:
- أخصائي تجربة العملاء: يحسن تجربة العملاء من خلال متابعة رضاهم.
- منسق خدمة العملاء: ينظم مواعيد ومهام فريق خدمة العملاء.
- منسق رضا العملاء: يتابع مستوى رضا العملاء ويقدم تقارير دورية.
- منسق تقييم العملاء: ينظم عمليات تقييم رضا العملاء.
- مستشار خدمة العملاء: يقدم نصائح وحلول للعملاء بخصوص المنتجات أو الخدمات.
- مدير عمليات خدمة العملاء: يدير العمليات اليومية لفريق خدمة العملاء.
- مسؤول دعم منتجات: يقدم دعم للمنتجات ويحل المشكلات المتعلقة بها.
المؤهلات:
- مهارات تحليلية: القدرة على تحليل مشاكل العملاء وتقديم حلول مناسبة.
- مظهر احترافي: الحفاظ على مظهر وسلوك مهني.
- خبرة في خدمة العملاء: يفضل خبرة سابقة في مجال خدمة العملاء.
- قدرة على التعلم من النقد: استقبال النقد بشكل إيجابي واستخدامه للتحسين.
- قدرة على التعلم السريع: القدرة على اكتساب مهارات ومعرفة جديدة بسرعة.
إذا كان لديك المؤهلات المطلوبة وترغب في الانضمام إلى فريق شركة تقنية الحلول بوابة التوظيف