أعلنت مدارس التفوق الأكاديمي عن توفر وظائف خدمة العملاء عن بعد. حيث اوضحت مدارس التفوق الأكاديمي عن توفر عدد من الفرص الوظيفية الشاغرة في الرياض والقصيم
وظائف خدمة العملاء عن بعد : مدارس التفوق الأكاديمي تعلن عن 3 وظائف في الرياض والقصيم
صاحب العمل = مدارس التفوق الأكاديمي
الأماكن الشاغرة = 3 في كل مدينة
الموقع = الرياض والقصيم
المهام:
- إنشاء تقارير حول أداء خدمة العملاء.
- استخدام مهارات الاستماع الفعال لفهم احتياجات العملاء.
- العمل بشكل مستقل وبالتعاون مع أعضاء الفريق الآخرين.
- السعي لتحسين مهاراتك وقدراتك بشكل مستمر.
- تنفيذ مبادرات لتحسين تجربة العملاء.
- إدارة حسابات العملاء.
- استخدام أدوات وبرامج خدمة العملاء بكفاءة.
المؤهلات:
- مهارات التكيف: القدرة على التكيف مع بيئات العمل المتغيرة ومتطلبات العملاء المختلفة.
- ميكروفون: ميكروفون عالي الجودة للتواصل مع العملاء عبر الهاتف أو برامج الدردشة الحية.
- معرفة بسياسات الشركة وإجراءاتها: فهم واضح لسياسات الشركة وإجراءاتها المتعلقة بخدمة العملاء.
- مهارات التعاطف: القدرة على فهم وجهة نظر العملاء والتواصل معهم بمشاعر التعاطف.
- معرفة بمنتجات وخدمات الشركة: إلمام شامل بجميع منتجات وخدمات الشركة وميزاتها وفوائدها.
إذا كان لديك المؤهلات المطلوبة وترغب في الانضمام إلى فريق مدارس التفوق الأكاديمي بوابة التوظيف