يعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF)، من خلال حسابه الرسمي بموقع لينكد إن للتوظيف، عن توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة الشهادة الجامعية في عدة تخصصات؛ بمدينة الرياض، حسب التفاصيل التالية:
الوظائف الشاغرة
– منسق إداري أول:
– درجة البكالوريوس في التخصصات الإدارية.
– خبرة لا تقل عن سنة في المجال الإداري.
– أداء المهام الإدارية، بما في ذلك حفظ الملفات والتصوير.
– إعداد العروض التقديمية.
– متابعة المهام.
– مسؤول عن كافة الأعمال الإدارية المتعلقة بالدورات التدريبية.
– إعداد التقارير المختلفة .
– المساعدة في جدولة الدورات والأحداث مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين بالإضافة إلى مواقع الدورات والخدمات اللوجستية.
– يؤدي الواجبات ذات الصلة كما تم تعيينها.
2- محاسب رواتب:
– درجة البكالوريوس في تخصص (المحاسبة، المالية).
– خبرة لا تقل عن سنة في مجال ذات صلة.
– القيام بالمهام المتعلقة بمراجعة المستحقات المالية وفقاً للسجلات المقدمة.
– إعداد جداول مراقبة صرف الرواتب والتعويضات الشهرية مصحوبة بجميع المستندات المؤيدة لها والاستقطاعات والمكافآت والإيصالات.
– مراجعة جداول الرواتب والأجور المقدمة.
– التعرف على الأنظمة وعلاقتها بالرواتب والعلاوات وأهمية صرفها بانتظام.
– معالجة التسويات المالية بما في ذلك تعويضات إصابات العمل.
– معالجة وتحليل طلبات التسجيل والتجديد وإلغاء التسجيل للاعبي كرة القدم / كرة الصالات من الذكور والإناث. كما هو منصوص عليه في لائحة أوضاع المحترفين واللاعبين، ولائحة التسجيل، والتعميم السنوي لفترات التسجيل، والتعاميم الأخرى ذات الصلة.
– تدقيق ومراجعة التسوية المالية.
طريقة التقديم
التقديم متاح من خلال الرابط التالي: اضغط هنا