أخبار عاجلة

شركة حلول جداره للموارد البشرية تعلن عن وظائف ادارية متنوعة في مناطق المملكة

نحن نبحث عن موظف اداري يتمتع بالخبرة والمهارات اللازمة للانضمام إلى فريقنا في شركة حلول جداره للموارد البشرية. ستكون مسؤولاً عن تنظيم وإدارة المعاملات والأوراق والأنشطة المكتبية. يجب أن تكون قادرًا على التعامل مع المهام المتعددة في بيئة عمل سريعة الخطى.

قائمة المهام:

  • تنظيم وإدارة المعاملات والأوراق والأنشطة المكتبية.
  • التأكد من دقة الأرقام في جميع السجلات.

قائمة المؤهلات:

  • خبرة سابقة كـ موظف اداري.
  • مهارات تحليلية قوية.
  • قادر على التعامل مع بيئات عمل سريعة الخطى.
  • مهارات اتصال جيدة.

خاتمه: إذا كنت تعتقد أن لديك المهارات والخبرات التي نبحث عنها، يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى SaudiHRM@outlook.com. نشكر لك اهتمامك بشركتنا.

عن abdullah

شاهد أيضاً

وظائف الخدمة الاجتماعية في شركة شبه حكومية

نبحث عن موظف خدمة اجتماعية يكون مسؤولاً عن تقديم الخدمات الاجتماعية لأحد عملائنا في شركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *