أخبار عاجلة

مطلوب مساعد إداري لشركة كبرى في مجال التجارة والصناعة

هل تبحث عن وظيفة مستقرة ومريحة في مجال الإدارة؟ هل تمتلك مهارات الكتابة والحاسب الآلي والتنسيق؟ هل ترغب في العمل في بيئة محترفة ومحفزة؟ إذا كانت إجابتك نعم، فقد تكون أنت الشخص الذي نبحث عنه!

شركة التوظيف الفوري هي شركة متخصصة في توفير العمالة المؤقتة والدائمة للشركات في المملكة العربية السعودية. نحن نقدم لعملائنا حلولاً سريعة وموثوقة لتغطية احتياجاتهم من الموظفين في مختلف المجالات والمستويات. كما نقدم للباحثين عن عمل فرصاً متنوعة ومناسبة لخبراتهم ومؤهلاتهم.

أحد عملائنا، وهو شركة كبرى في مجال التجارة والصناعة، يبحث عن اداري للانضمام إلى فريق عمله في مدينة الرياض. المسؤوليات الرئيسية لهذه الوظيفة هي:

  • إعداد وإدخال وتحديث البيانات والمستندات الإدارية بشكل دقيق وسريع.
  • استقبال وتوزيع المكاتبات والبريد الورقي والإلكتروني، والرد على الاستفسارات بشكل لائق ومهني.
  • تنظيم وترتيب المواعيد والاجتماعات والسفر، وإعداد التقارير والعروض التقديمية المطلوبة.
  • التعامل مع الزبائن والزوار والموردين بشكل فعال وودود، وتقديم الدعم اللازم لهم.
  • التعاون مع زملاء العمل في إنجاز المهام المشتركة، والالتزام بسياسات وإجراءات الشركة.

المتطلبات الأساسية لهذه الوظيفة هي:

  • شهادة ثانوية عامة أو دبلوم أو بكالوريوس في مجال ذات صلة، أو خبرة مكافئة.
  • خبرة لا تقل عن سنة في مجال الإدارة أو السكرتارية أو المحاسبة.
  • إجادة استخدام برامج Microsoft Office، خاصة Word وExcel وPowerPoint.
  • إجادة اللغة العربية والإنجليزية كتابةً ومحادثةً.
  • مهارات عالية في التواصل والتنظيم والانتباه للتفاصيل.
  • قدرة على العمل بشكل ذاتي أو ضمن فريق، وتحت ضغط.

إذا كنت تشعر بأنك تستطيع أن تكون جزءاً من فريق عمل هذه الشركة، فلا تتردد في إرسال سيرتك الذاتية إلى SaudiHRM@outlook.com. يرجى ذكر اسم الوظيفة في عنوان البريد. سنقوم بالاتصال بك في أقرب فرصة ممكنة.

شكراً لاهتمامك بالانضمام إلى شركاء شركة التوظيف الفوري!

عن fahad

شاهد أيضاً

وظائف في السعوديه

وظائف براتب 5000 للنساء عن بعد : شركة التوظيف الفوري تعلن طرح وظيفة في الشرقية والطائف وعرعر والجبيل

أعلنت شركة التوظيف الفوري عن توفر وظائف براتب 5000 للنساء عن بعد. حيث اوضحت شركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *