أعلنت اكاديمية تمكين عن توفر وظائف نسائية عن بعد براتب شهري. حيث اوضحت اكاديمية تمكين عن توفر فرصتين وظيفية شاغرة في الشرقية والقريات
وظائف نسائية عن بعد براتب شهري : اكاديمية تمكين تعلن فتح باب التقديم على وظيفتين في الشرقية والقريات
صاحب العمل = اكاديمية تمكين
الأماكن الشاغرة = 2 في كل مدينة
الموقع = الشرقية والقريات
المهام:
- مسؤول شكاوى العملاء: يتعامل مع الشكاوى ويعمل على حلها بفعالية.
- مشرف مركز الاتصال: يدير فريق مركز الاتصال ويضمن كفاءة العمل.
- موظف خدمة العملاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي: يتفاعل مع العملاء عبر منصات التواصل الاجتماعي.
- مشرف خدمة العملاء: يشرف على فريق خدمة العملاء ويضمن جودة الأداء.
- ممثل خدمة العملاء: يتعامل مع استفسارات العملاء ويحل مشكلاتهم.
- منسق علاقات العملاء: يتواصل مع العملاء للحفاظ على علاقات جيدة.
- مسؤول تواصل عملاء VIP: يقدم دعم خاص للعملاء المميزين.
المؤهلات:
- معرفة باللوائح والسياسات: فهم السياسات واللوائح المتعلقة بخدمة العملاء.
- مهارات تنظيمية جيدة: القدرة على إدارة الوقت والمهام بفعالية.
- قدرة على العمل بنظام الورديات: القدرة على العمل في ورديات مختلفة بما في ذلك الليالي وعطلات نهاية الأسبوع.
- قدرة على العمل بشكل مستقل: القدرة على أداء المهام بدون إشراف مستمر.
- قدرة على العمل بأهداف محددة: القدرة على تحقيق الأهداف المحددة من قبل الإدارة.
إذا كان لديك المؤهلات المطلوبة وترغب في الانضمام إلى فريق اكاديمية تمكين بوابة التوظيف