Breaking News

وظائف خدمة عملاء عن بعد للنساء : شركة اعمال مرجان تعلن عن وظيفتين في جدة والدمام

أعلنت شركة اعمال مرجان عن توفر وظائف خدمة عملاء عن بعد للنساء. حيث اوضحت شركة اعمال مرجان عن توفر فرصتين وظيفية شاغرة في جدة والدمام

وظائف خدمة عملاء عن بعد للنساء : شركة اعمال مرجان تعلن طرح وظيفتين في جدة والدمام


صاحب العمل = شركة اعمال مرجان
الأماكن الشاغرة = 2 في كل مدينة
الموقع = جدة والدمام

المهام:

  • مدير علاقات العملاء: يطور استراتيجيات لتحسين علاقات العملاء.
  • مدير تطوير خدمة العملاء: يعمل على تطوير وتحسين عمليات خدمة العملاء.
  • مدير علاقات عملاء الشركات: يتعامل مع عملاء الشركات ويضمن رضاهم.
  • موظف مركز الاتصال: يجيب على مكالمات العملاء ويقدم الدعم والمساعدة.
  • مشرف دعم فني: يشرف على فريق الدعم الفني.
  • موظف خدمة العملاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي: يتفاعل مع العملاء عبر منصات التواصل الاجتماعي.
  • منسق تفاعلات العملاء: ينظم تفاعلات العملاء عبر قنوات متعددة.

المؤهلات:

  • قدرة على التعلم السريع: القدرة على اكتساب مهارات ومعرفة جديدة بسرعة.
  • إجادة اللغة الإنجليزية: يفضل إجادة اللغة الإنجليزية للقدرة على التواصل مع عملاء دوليين.
  • خبرة في استخدام برامج إدارة العملاء (CRM): القدرة على استخدام أنظمة إدارة علاقات العملاء بكفاءة.
  • القدرة على الاستماع الفعال: القدرة على فهم احتياجات العملاء وتلبية توقعاتهم.
  • معرفة بأساسيات خدمة العملاء: فهم مبادئ وأساليب خدمة العملاء الفعالة.

إذا كان لديك المؤهلات المطلوبة وترغب في الانضمام إلى فريق شركة اعمال مرجان بوابة التوظيف

About abdullah

Check Also

وظائف خدمة عملاء عن بعد للنساء : شركة اعمال مرجان تعلن فتح باب التقديم على 4 وظائف في الرياض والزلفي وبريدة والظهران

أعلنت شركة اعمال مرجان عن توفر وظائف خدمة عملاء عن بعد للنساء. حيث اوضحت شركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *