أعلنت اكاديمية تمكين عن توفر وظائف خدمة عملاء عن بعد للنساء. حيث اوضحت اكاديمية تمكين عن توفر فرصتين وظيفية شاغرة في الرياض والدمام
وظائف خدمة عملاء عن بعد للنساء : اكاديمية تمكين تعلن طرح وظيفتين في الرياض والدمام
صاحب العمل = اكاديمية تمكين
الأماكن الشاغرة = 2 في كل مدينة
الموقع = الرياض والدمام
المهام:
- أخصائي تجربة العملاء: يحسن تجربة العملاء من خلال متابعة رضاهم.
- مسؤول دعم منتجات: يقدم دعم للمنتجات ويحل المشكلات المتعلقة بها.
- مشرف مركز الاتصال: يدير فريق مركز الاتصال ويضمن كفاءة العمل.
- موظف خدمة العملاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي: يتفاعل مع العملاء عبر منصات التواصل الاجتماعي.
- مستشار تحسين العمليات: يقترح تحسينات لعمليات خدمة العملاء.
- مستشار خدمة العملاء: يقدم نصائح وحلول للعملاء بخصوص المنتجات أو الخدمات.
- موظف تواصل العملاء: يتواصل مع العملاء لحل مشكلاتهم واستفساراتهم.
المؤهلات:
- التزام بتقديم خدمة عالية الجودة: الحفاظ على مستوى عالٍ من الجودة في تقديم الخدمة للعملاء.
- إجادة اللغة العربية: القدرة على التحدث والكتابة باللغة العربية بطلاقة.
- خبرة في خدمة العملاء: يفضل خبرة سابقة في مجال خدمة العملاء.
- إجادة اللغة الإنجليزية: يفضل إجادة اللغة الإنجليزية للقدرة على التواصل مع عملاء دوليين.
- مهارات تنظيمية جيدة: القدرة على إدارة الوقت والمهام بفعالية.
إذا كان لديك المؤهلات المطلوبة وترغب في الانضمام إلى فريق اكاديمية تمكين بوابة التوظيف