أعلنت شركة حلول جداره عن توفر وظائف خدمة عملاء عن بعد للنساء. حيث اوضحت شركة حلول جداره عن توفر عدد من الفرص الوظيفية الشاغرة في الشرقية والظهران وأبها
وظائف خدمة عملاء عن بعد للنساء : شركة حلول جداره تعلن فتح باب التقديم على 4 وظائف في الشرقية والظهران وأبها
صاحب العمل = شركة حلول جداره
الأماكن الشاغرة = 4 في كل مدينة
الموقع = الشرقية والظهران وأبها
المهام:
- مدير إدارة الشكاوى: يدير عمليات تسجيل وحل الشكاوى.
- مستشار خدمة العملاء: يقدم نصائح وحلول للعملاء بخصوص المنتجات أو الخدمات.
- مشرف خدمة العملاء: يشرف على فريق خدمة العملاء ويضمن جودة الأداء.
- موظف تسجيل الشكاوى: يسجل الشكاوى ويضمن توجيهها للفريق المختص.
- منسق متابعة العملاء: يتابع العملاء بعد تقديم الخدمة لضمان رضاهم.
- مشرف دعم فني: يشرف على فريق الدعم الفني.
- منسق دعم فني: ينظم عمليات الدعم الفني ويتابع مع العملاء.
المؤهلات:
- قدرة على العمل بأهداف محددة: القدرة على تحقيق الأهداف المحددة من قبل الإدارة.
- مهارات تحليلية: القدرة على تحليل مشاكل العملاء وتقديم حلول مناسبة.
- معرفة باللوائح والسياسات: فهم السياسات واللوائح المتعلقة بخدمة العملاء.
- إجادة اللغة العربية: القدرة على التحدث والكتابة باللغة العربية بطلاقة.
- معرفة بأساسيات المبيعات: القدرة على تعزيز مبيعات المنتجات والخدمات.
إذا كان لديك المؤهلات المطلوبة وترغب في الانضمام إلى فريق شركة حلول جداره بوابة التوظيف