أعلنت اكاديمية تمكين عن توفر وظائف عن بعد الموارد البشرية. حيث اوضحت اكاديمية تمكين عن توفر عدد من الفرص الوظيفية الشاغرة في الشرقية والقطيف
وظائف عن بعد الموارد البشرية : اكاديمية تمكين تعلن فتح باب التقديم على 3 وظائف في الشرقية والقطيف
صاحب العمل = اكاديمية تمكين
الأماكن الشاغرة = 3 في كل مدينة
الموقع = الشرقية والقطيف
المهام:
- إدارة التأمين الصحي للموظفين وبرامج المزايا الأخرى.
- إدارة العلاقات مع الموظفين بما في ذلك التواصل والإبلاغ عن التغييرات الداخلية.
- الحفاظ على سرية بيانات الموظفين والملفات الخاصة.
- إدارة نظام إدارة الموارد البشرية (HRIS): إدخال بيانات الموظفين، وتحديث السجلات، وإدارة قواعد البيانات.
- المشاركة في عملية التوظيف: كتابة إعلانات الوظائف، فرز السير الذاتية، إجراء المقابلات، واختيار الموظفين الجدد.
- مهارات استماع فاعلة لفهم احتياجات الموظفين والمديرين.
- تطوير وتنفيذ برامج الصحة والسلامة المهنية للموظفين.
المؤهلات:
- برامج إدارة الموارد البشرية (نظام تعقب المتقدمين ونظام إدارة الرواتب والعطلات وغيرها).
- مهارات حل مشاكل وتحليل المواقف المعقدة.
- إتقان اللغة العربية والقدرة على التحدث بها بطلاقة.
- مهارات التفكير الاستراتيجي للمساهمة في خطط الشركة المستقبلية.
- معرفة جيدة باللغة الإنجليزية (ميزة إضافية).
إذا كان لديك المؤهلات المطلوبة وترغب في الانضمام إلى فريق اكاديمية تمكين بوابة التوظيف