أعلنت وكالة التوظيف عن توفر وظائف خدمة العملاء عن بعد. حيث اوضحت وكالة التوظيف عن توفر عدد من الفرص الوظيفية الشاغرة في الشرقية والاحساء وحفر الباطن
وظائف خدمة العملاء عن بعد : وكالة التوظيف تعلن فتح باب التقديم على 3 وظائف في الشرقية والاحساء وحفر الباطن
صاحب العمل = وكالة التوظيف
الأماكن الشاغرة = 3 في كل مدينة
الموقع = الشرقية والاحساء وحفر الباطن
المهام:
- تقديم خدمة عملاء ممتازة تُلبي توقعات العملاء.
- حل مشاكل العملاء ومعالجة شكاوىهم.
- استخدام أدوات وبرامج خدمة العملاء بكفاءة.
- تنظيم وتحديد أولويات مهام خدمة العملاء.
- متابعة طلبات العملاء وتأكد من رضاؤهم.
- إدارة قواعد بيانات العملاء وتحديثها.
- مراقبة مراجعات العملاء على الإنترنت والرد عليها.
المؤهلات:
- معرفة بأدوات وبرامج خدمة العملاء: إتقان استخدام أدوات وبرامج خدمة العملاء مثل قواعد بيانات العملاء ونظم إدارة علاقات العملاء (CRM) وأدوات الدردشة الحية.
- مهارات تقنية جيدة: إتقان استخدام أجهزة الكمبيوتر والبرامج ذات الصلة بخدمة العملاء.
- جهاز كمبيوتر: جهاز كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل Windows أو Mac مع اتصال إنترنت موثوق.
- معرفة بسياسات الشركة وإجراءاتها: فهم واضح لسياسات الشركة وإجراءاتها المتعلقة بخدمة العملاء.
- معرفة بمنتجات وخدمات الشركة: إلمام شامل بجميع منتجات وخدمات الشركة وميزاتها وفوائدها.
إذا كان لديك المؤهلات المطلوبة وترغب في الانضمام إلى فريق وكالة التوظيف بوابة التوظيف