أعلنت شركة حلول جداره عن توفر وظائف خدمة العملاء عن بعد. حيث اوضحت شركة حلول جداره عن توفر فرصة وظيفية شاغرة في الشرقية وأبها وحفر الباطن
وظائف خدمة العملاء عن بعد : شركة حلول جداره تعلن بدء التقديم على وظيفة في الشرقية وأبها وحفر الباطن
صاحب العمل = شركة حلول جداره
الأماكن الشاغرة = 1 في كل مدينة
الموقع = الشرقية وأبها وحفر الباطن
المهام:
- إنشاء تقارير حول أداء خدمة العملاء.
- تمثيل الشركة في المؤتمرات والمعارض التجارية.
- الالتزام بمعايير الشركة وإجراءاتها.
- إدارة حسابات العملاء.
- السعي لتحسين مهاراتك وقدراتك بشكل مستمر.
- التواصل مع العملاء من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.
- تنفيذ مبادرات لتحسين تجربة العملاء.
المؤهلات:
- مهارات تقنية جيدة: إتقان استخدام أجهزة الكمبيوتر والبرامج ذات الصلة بخدمة العملاء.
- برنامج خدمة العملاء: برنامج خدمة عملاء مثل Zendesk أو Freshdesk أو LiveChat.
- مهارات الصبر: القدرة على التعامل مع العملاء الصعبين والحفاظ على الهدوء تحت الضغط.
- أدوات الدردشة الحية: أدوات الدردشة الحية للتواصل مع العملاء في الوقت الفعلي.
- مهارات إدارة الوقت: القدرة على تنظيم الوقت وإنجاز المهام بكفاءة.
إذا كان لديك المؤهلات المطلوبة وترغب في الانضمام إلى فريق شركة حلول جداره بوابة التوظيف