أعلنت شركة أنظمة الإتصالات السعودية عن توفر وظائف خدمة العملاء عن بعد. حيث اوضحت شركة أنظمة الإتصالات السعودية عن توفر عدد من الفرص الوظيفية الشاغرة في الشرقية والجوف
وظائف خدمة العملاء عن بعد : شركة أنظمة الإتصالات السعودية تعلن طرح 4 وظائف في الشرقية والجوف
صاحب العمل = شركة أنظمة الإتصالات السعودية
الأماكن الشاغرة = 4 في كل مدينة
الموقع = الشرقية والجوف
المهام:
- العمل بشكل مستقل وبالتعاون مع أعضاء الفريق الآخرين.
- تقديم الدعم لعمليات المبيعات والتسويق.
- الالتزام بمعايير الشركة وإجراءاتها.
- حل مشاكل العملاء ومعالجة شكاوىهم.
- السعي لتحسين مهاراتك وقدراتك بشكل مستمر.
- تنظيم وتحديد أولويات مهام خدمة العملاء.
- البحث عن فرص جديدة للتعلم والتطوير.
المؤهلات:
- برنامج خدمة العملاء: برنامج خدمة عملاء مثل Zendesk أو Freshdesk أو LiveChat.
- مهارات التعاطف: القدرة على فهم وجهة نظر العملاء والتواصل معهم بمشاعر التعاطف.
- أدوات الدردشة الحية: أدوات الدردشة الحية للتواصل مع العملاء في الوقت الفعلي.
- مهارات التواصل الممتازة: القدرة على التواصل بوضوح وفعالية كتابةً وشفاهةً عبر مختلف قنوات التواصل.
- خبرة في خدمة العملاء: خبرة سابقة في تقديم خدمة عملاء ممتازة للعملاء من مختلف الثقافات والخلفيات.
إذا كان لديك المؤهلات المطلوبة وترغب في الانضمام إلى فريق شركة أنظمة الإتصالات السعودية بوابة التوظيف