يعلن مصرف الراجحي، من خلال موقعه الإلكتروني للتوظيف، عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس، للعمل في مدينة الرياض وذلك حسب التفاصيل التالية:
الوظائف
1- مدير الاتصالات التسويقية (Manager Marketing Communications):
- درجة البكالوريوس أو ما يعادلها من الخبرة في مجال التسويق أو الاتصالات.
- خبرة 6 – 8 سنوات في مجال ذات صلة.
- مهارات التواصل الجيد.
- قائد ذو خبرة ومتعاون.
2- مدير التطبيقات التحليلية للخدمات المالية لأوراكل (Manager Oracle Financial Services Analytical Applications – OFSAA):
- بكالوريوس علوم الحاسب أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال ذات صلة.
- على دراية بالشؤون المالية والمصرفية (الميزانية العمومية، بيان الدخل، أساسيات المحاسبة).
3- مدير استراتيجية التأمين البنكي (Director Bank Insurance Strategy):
- بكالوريوس / ماجستير في الإدارة المالية أو التأمين أو إدارة الأعمال ذات الصلة.
- خبرة لا تقل عن 12 عام في مجال ذات صلة بما في ذلك خدمات التأمين لمدة 8 سنوات على الأقل.
- معرفة الخبراء الرائدة في مجال التأمين والاتجاهات وتفسير وتطبيق المعرفة الصناعية.
- المعرفة بالقوانين الحاكمة والسياسات والمعايير والإجراءات والامتثال.
- المعرفة المصرفية المتخصصة والمدفوعات المصرفية الدولية والتحصيل والرسوم وما إلى ذلك.
- تعزيز الانضباط وإدارة علاقات الموظفين.
مزايا العمل في مصرف الراجحي
1- رواتب تنافسية.
2- تأمين طبي للموظف والمعالين شرعاً.
3- بدل سكن وبدل نقل.
4- مكافأة راتب أساسي لشهر رمضان.
5- المشاركة في أرباح صندوق الموظفين.
6- قروض وسلف للموظفين وفق أنظمة البنك.
7- علاوات سنوية.
8- إجازة سنوية (30 يوماً) مدفوعة الأجر.
9- برامج تدريبية مكثفة ومتخصصة محليا وخارجيا.
طريقة التقديم في وظائف مصرف الراجحي
التقديم متاح من خلال الرابط التالي: اضغط هنا