تعلن هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، من خلال بوابة التوظيف الرسمية، توفر وظائف شاغرة؛ بمقر الهيئة بمدينة الرياض، وذلك حسب التفاصيل التالية:
الوظائف الشاغرة
– منسق إدارة الأحداث.
الهدف الوظيفي
– المساعدة في مسؤولية إدارة الأحداث التي تعقدها أو تشارك فيها هيئة المحتوى المحلي.
– معالجة وتقييم ومراقبة المتطلبات اللوجستية.
– التنسيق مع الموردين وأصحاب المصلحة الخارجيين والداخليين.
الشروط
– درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو التسويق أو أي تخصص ذي صلة.
– لا يشترط الخبرة المسبقة.
طريقة التقديم
التقديم متاح من خلال الرابط التالي: اضغط هنا