مرجان وظائف تعلن عن وظائف متنوعة

نحن نبحث عن مساعد إداري للانضمام إلى فريقنا. سوف يكون المرشح المثالي مسؤولًا عن دعم عمليات الإدارة والمساعدة في تنظيم الأنشطة اليومية للشركة.

قائمة المهام والمتطلبات:

  • تقديم دعم إداري شامل لفريق الإدارة.
  • تنظيم وجدولة الاجتماعات والأحداث.
  • إجادة استخدام Microsoft Office (Word و Excel و PowerPoint).
  • قدرة على التواصل بشكل فعال مع جميع المستويات في المؤسسة.
  • حسن المظهر والأخلاق.
  • خبرة سابقة في نفس المجال.

قائمة المؤهلات والخبرات المطلوبة:

  • درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو مجال ذات صلة.
  • خبرة سابقة في نفس المجال.

خاتمه عن كيفية التقديم: يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى SaudiHRM@outlook.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *