وظيفة منسق اداري في شركة أنظمة الإتصالات السعودية. المهام تشمل إدارة وتوجيه المكالمات الهاتفية بشكل مناسب، معالجة وتقديم تقرير عن الميزانيات ونفقات المكتب، تنظيم الأوراق والمستندات، إدارة البريد الإلكتروني والمراسلات، وغيرها من المهام الإدارية. يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى SaudiHRM@outlook.com.
المهام تشمل:
- إدارة وتوجيه المكالمات الهاتفية بشكل مناسب.
- معالجة وتقديم تقرير عن الميزانيات ونفقات المكتب.
- تنظيم الأوراق والمستندات.
- إدارة البريد الإلكتروني والمراسلات.
- وغيرها من المهام الإدارية.
المؤهلات المطلوبة:
- شهادة الثانوية او دبلوم.
- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة.
- إجادة استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس.
يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى SaudiHRM@outlook.com.