أعلنت شركة اعمال مرجان عن توفر وظائف خدمة العملاء. حيث اوضحت شركة اعمال مرجان عن توفر عدد من الفرص الوظيفية الشاغرة في جدة والقريات وخميس مشيط والمدينة المنورة والقطيف
شركة اعمال مرجان تعلن بدء التقديم على 3 وظائف خدمة العملاء في جدة والقريات وخميس مشيط والمدينة المنورة والقطيف
صاحب العمل = شركة اعمال مرجان
الأماكن الشاغرة = 3 في كل مدينة
الموقع = جدة والقريات وخميس مشيط والمدينة المنورة والقطيف
المهام:
- تطوير برامج التدريب لتطوير مهارات موظفي خدمة العملاء.
- تقديم المساعدة في حل المشكلات التي يواجهها العملاء.
- إجراء مسح لرضا العملاء وتحليل نتائج هذا المسح.
- تحديد احتياجات العملاء وتقديم الحلول المناسبة لها.
- تحديث معلومات المكافآت في قاعدة البيانات.
- تحديث معلومات المدفوعات في قاعدة البيانات.
- تحديث معلومات الضرائب في قاعدة البيانات.
المؤهلات:
- القدرة على تقديم حلول فعالة للاستفسارات والشكاوى.
- القدرة على التحدث بطلاقة في لغات أخرى.
- يفضل أن يكون لديه خبرة سابقة في استخدام نظام CRM (Customer Relationship Management).
- القدرة على تحديد وفهم احتياجات العميل والرد على استفساراته.
- استخدام أجهزة الكمبيوتر بشكل مريح.
إذا كان لديك المؤهلات المطلوبة وترغب في الانضمام إلى فريق شركة اعمال مرجان يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى SaudiHRM@outlook.com.