أعلنت اكاديمية تمكين عن توفر وظائف خدمة العملاء. حيث اوضحت اكاديمية تمكين عن توفر فرصتين وظيفية شاغرة في الشرقية والطائف والاحساء
اكاديمية تمكين تعلن فتح باب التقديم على وظيفتين خدمة العملاء في الشرقية والطائف والاحساء
صاحب العمل = اكاديمية تمكين
الأماكن الشاغرة = 2 في كل مدينة
الموقع = الشرقية والطائف والاحساء
المهام:
- تحديث معلومات المستخدم في قاعدة البيانات.
- تقديم المساعدة في حل المشكلات التي يواجهها العملاء.
- تحديث معلومات العميل في قاعدة البيانات.
- تقديم المشورة للعملاء حول المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة.
- تطوير خطط عمل لتحسين خدمة العملاء.
- تحديث معلومات المخزون في قاعدة البيانات.
- إجراء مسح لرضا العملاء وتحليل نتائج هذا المسح.
المؤهلات:
- قدرة على التعامل مع المشكلات والصعوبات بشكل فعال.
- القدرة على تقديم حلول فعالة للاستفسارات والشكاوى.
- يفضل أن يكون لديه خبرة سابقة في استخدام نظام CRM (Customer Relationship Management).
- يفضل أن يكون لديه خبرة سابقة في استخدام نظام SAP (Systems, Applications & Products in Data Processing).
- القدرة على العمل بشكل فردي وفي فريق.
إذا كان لديك المؤهلات المطلوبة وترغب في الانضمام إلى فريق اكاديمية تمكين يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى SaudiHRM@outlook.com.