أعلنت شركة أنظمة الإتصالات السعودية عن توفر وظائف خدمة العملاء. حيث اوضحت شركة أنظمة الإتصالات السعودية عن توفر فرصتين وظيفية شاغرة في جدة والقصيم والزلفي والقريات والطائف
شركة أنظمة الإتصالات السعودية تعلن طرح وظيفتين خدمة العملاء في جدة والقصيم والزلفي والقريات والطائف
صاحب العمل = شركة أنظمة الإتصالات السعودية
الأماكن الشاغرة = 2 في كل مدينة
الموقع = جدة والقصيم والزلفي والقريات والطائف
المهام:
- تحديث معلومات المدفوعات في قاعدة البيانات.
- تحديث معلومات المخزون في قاعدة البيانات.
- إجراء دراسات حول رضا العملاء وجودة الخدمة.
- تسجيل بيانات العملاء وتحديثها في قواعد البيانات.
- تحديد مستوى جودة العمل وتحسينه.
- استقبال المكالمات والرد على الاستفسارات والشكاوى والملاحظات.
- تحديد مستوى جودة الخدمة وتحسينه.
المؤهلات:
- يفضل أن يكون لديه خبرة سابقة في خدمة العملاء.
- مهارات حاسوبية جيدة، بما في ذلك استخدام برامج مثل Microsoft Office.
- يفضل أن يكون لديه خبرة سابقة في استخدام نظام ERP (Enterprise Resource Planning).
- يفضل أن يكون لديه خبرة سابقة في استخدام نظام CRM (Customer Relationship Management).
- القدرة على التزام الهدوء عندما يشعر العملاء بالتوتر أو الانزعاج.
إذا كان لديك المؤهلات المطلوبة وترغب في الانضمام إلى فريق شركة أنظمة الإتصالات السعودية يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى SaudiHRM@outlook.com.