هل تمتلك خبرة في أداء الواجبات المحاسبية وفقاً للسياسات والإجراءات المحددة لتحقيق أهداف الإدارة؟ هل تستطيع التواصل مع مدير الفرع بشأن تحليل المبيعات والهالك والمرتجعات وإدارة هيكل المبيعات والعملاء، بالإضافة إلى صيانة الأسعار؟ هل تستطيع إدخال جميع النقود والقسائم والفواتير المستلمة في نظام ERP؟
إذا كانت إجابتك نعم، فأنت المرشح المناسب لوظيفة محاسب فرع في شركتنا!
الوصف الوظيفي والمسؤوليات:
- أداء الواجبات المحاسبية الموكلة وفقاً للسياسات والإجراءات المحددة لتحقيق أهداف الإدارة
- التواصل مع مدير الفرع بشأن تحليل المبيعات والهالك والمرتجعات وإدارة هيكل المبيعات والعملاء، بالإضافة إلى صيانة الأسعار. اقتراح الأفكار للتحسين
- إجراء عد دوري في المخزون عن طريق أخذ عينة شهرية
- الحفاظ على سجلات ومعلومات مالية للفرع من أجل إرسالها إلى المكتب الرئيسي
- إدخال جميع النقود والقسائم والفواتير المستلمة في نظام ERP
- التحقق من جميع المصروفات والمدفوعات النقدية من أجل إرسالها إلى الإدارة للموافقة عليها
- الحفاظ على ضوابط محاسبية عن طريق اتباع السياسات والإجراءات، والامتثال للمتطلبات القانونية المالية
- نسخ وتصنيف وحفظ جميع الفواتير والوثائق المحاسبية ذات الصلة بالفرع من أجل استخدامها عند الحاجة
- إعداد جميع المدفوعات المتعلقة بالبنك بالإضافة إلى إعداد قسائم المصروفات
- التحقق من جميع الفواتير قبل تقديمها إلى العملاء أو إلى مناديب المبيعات
يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى SaudiHRM@outlook.com مع كتابة “اسم الوظيفة” في عنوان البريد. سيتم التواصل فقط مع المرشحين المؤهلين لإجراء المقابلة.