هل تبحث عن فرصة عمل مميزة في مجال الاتصالات والإلكترونيات؟ هل ترغب في الانضمام إلى شركة رائدة في تنفيذ البنى التحتية للمشاريع العملاقة في المملكة والشرق الأوسط؟ هل تحب العمل عن بعد والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة؟
إذا كانت إجابتك نعم، فشركة انظمة الاتصالات السعودية تقدم لك فرصة ذهبية لتحقيق طموحاتك. الشركة تبحث عن موظف منسق اداري عن بعد للقيام بالمهام والمسؤوليات التالية:
- إدارة الجدول اليومي للمدير وإضافة المهام وتنسيق المواعيد.
- إدارة ترتيبات السفر والحجوزات وتحديث التقويم.
- استقبال المكالمات وتحويلها حسب الأهمية.
- انشاء الملفات والمذكرات ومحاضر الاجتماعات وكتابة المسودات.
- ترتيب السير الذاتية ومواعيد المقابلات والتواصل مع المرشحين بيوم المقابلات.
- تقديم تقارير وانشاء استطلاعات وتوزيعها.
- التنسيق بين الشركة والجهات الأخرى حسب المهام المطلوبة.
- متابعة المراسلات الإدارية واللوجستية.
الشروط المطلوبة لشغل هذه الوظيفة هي:
- شهادة ثانوية او دبلوم في مجال ذي صلة.
- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال الإدارة أو المساعدة الشخصية.
- المعرفه والقدره على التعامل مع الحاسب الألي وكافة برامج Microsoft Office.
- ان يكون قادر على اعداد الصياغة التعبيرية باللغتين العربية والانجليزية
- ان يكون لديه مهارات التواصل والتفاوض وحل المشكلات.
يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى SaudiHRM@outlook.com مع ذكر (المسمى الوظيفي) في عنوان الرسالة