كشف بنك الجزيرة عن فتح باب التقديم على (6) وظائف متنوعة في المجالات الإدارية، المالية، التقنية والرقمية، لحملة البكالوريوس، للعمل في مقري البنك بالرياض وجدة. يأتي ذلك ضمن توجه البنك لتوسيع كوادره المتخصصة في التحول الرقمي، مكافحة الاحتيال، الحوكمة وإدارة التقارير، ضمن بيئة مصرفية مستدامة تقدم خدمات مبتكرة متوافقة مع الشريعة الإسلامية.
تفاصيل الوظائف
تشمل الوظائف:
– Digital Fraud Assistant Manager
– Digital Channels Development Manager
– Information Security Threat Manager
– Debt Restructuring Senior Manager
– HC&CS Governance and Policies Manager
– Basel & Regulatory Reporting Officer
التخصصات المطلوبة:
إدارة الأعمال، المالية، المحاسبة، الاقتصاد، القانون، علوم الحاسب، نظم المعلومات، تقنية المعلومات، هندسة البرمجيات أو ما يعادلها.
عن البنك:
بنك الجزيرة يتميز بتقديم منتجات مصرفية مبتكرة يرتكز تصميمها على تلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات.