أخبار عاجلة
الحرس الوطني - كلية الملك خالد العسكرية
الحرس الوطني - كلية الملك خالد العسكرية

الحرس الوطني يعلن عن وظائف عسكرية لحملة الثانوية في كلية الملك خالد العسكرية

أعلنت لجنة القبول والتسجيل عن بدء التسجيل للعام الدراسي 1446هـ لحملة شهادة الثانوية اعتباراً من يوم الأحد 24-12-1445هـ الموافق 30-6-2024م الساعة العاشرة صباحاً، حتى يوم الخميس 28-12-1445هـ الموافق 4-7-2024م الساعة العاشرة صباحاً، حسب تقويم أم القرى. يشترط للتقديم أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، حسن الأخلاق والسمعة، وغير متزوج بأجنبية، ويتراوح عمره بين 17 و22 سنة عند بدء العام الدراسي، مع تناسب الطول والوزن بحيث يكون الحد الأدنى للطول 165 سم والوزن 52 كجم.

يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية في المسار العلمي أو المسارات العالمية بمعدل تراكمي لا يقل عن 80%، وأن يكون من خريجي العام الدراسي 1445هـ فقط. كما يتطلب الحصول على درجات لا تقل عن 65 في اختبار القدرات، و60 في اختبار التحصيلي، وأداء اختبار كفايات اللغة الإنجليزية (STEP). يجب أيضاً اجتياز جميع إجراءات القبول مثل المقابلة الشخصية، اختبار اللياقة البدنية، التزكية الأمنية، واختبار كفايات الحرس الوطني، بالإضافة إلى الفحص الطبي المعتمد من اللجنة الطبية التابعة للجنة القبول والتسجيل.

للتسجيل، ينبغي على المتقدمين قراءة شروط القبول بعناية، وتفعيل حساب أبشر للدخول عبر النفاذ الوطني الموحد. يُفضل استخدام أجهزة الحاسب المكتبية لإتمام التسجيل في غضون 60 دقيقة، مع تجهيز صور من الشهادة الثانوية وصورة شخصية بالزي الوطني بخلفية بيضاء. بعد إتمام التسجيل والحصول على رقم الطلب، يمكن تعديل البيانات المدخلة حتى نهاية فترة التسجيل عبر الموقع. يشمل برنامج الطيران العمودي الحصول على درجة لا تقل عن 50% في اختبار كفايات اللغة الإنجليزية (STEP) واجتياز الفحوصات الطبية والجوية. تعبئة الطلبات بشكل دقيق ضروري لتجنب التبعات الناجمة عن إدخال بيانات غير صحيحة.

للتقديم

عن 3ymnc

شاهد أيضاً

وظائف في السعوديه

وظائف حراس امن توظيف فوري في مؤسسة للخدمات والحراسات الأمنية

الدمام، المملكة العربية السعودية: تبحث مؤسسة للخدمات الأمنية بالدمام عن رجال أمن موهوبين للانضمام إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *